سامسونج تحتل المرتبة الاولى للهواتف الاكثر مبيعا في العالم 2017

سامسونج تحتل المرتبة الاولى للهواتف الاكثر مبيعا في العالم 2017

سامسونج تحتل المرتبة الاولى للهواتف الاكثر مبيعا في العالم 2017


أكثر من 5 أشهر منذ بداية السنة الجديدة، وتم فعلا معرفة حقائق مثيرة للاهتمام حول الشركات المصنعة  بيع الهواتف أكثر هذا العام، اللقب الذي ما زال لدى سامسونج حيث أنها ما زالت تؤدي مبيعات الهواتف الذكية في عام 2017.

البيانات التي قد صدرت مؤخرا تشير بالتحديد إلى الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2017،  التي لا يزال تجري تحت قيادة الصانع الكوري الجنوبي سامسونج، سامسونج اكثر الهواتف مبيعا في العالم 2017 

سامسونج اكثر الهواتف مبيعا في العالم 2017!


حوالي 80 مليون من الأجهزة المباعة

ما يثير الدهشة هو أنه على الرغم من الأزمة التي تسببت في سامسونج سامسونج غالاكسي اس7 وكل شيء التي تسببت بها، هذه الحقيقة لا يبدو أنها تتأثر وباعت في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2017، ووفقا للدراسة التي أجرتها IDC (مؤسسة البيانات الدولية)، المحطات المتنقلة تقريبا 80 مليون، أي 79.2 مليون، بمساعدة أساسا من سامسونج Galaxy S7 

 الهاتف النقال أكثر تباع في عام 2017



ويأخذ هذا الرقم أهمية خاصة نظراً لأنه هو نفسه في نفس الفترة ولكن عام 2016، أي من سنة إلى أخرى في نفس الأشهر كانت مبيعاتها نفسه حتى إذا كان قد تم إلى حد ما أقل من حصة السوق.

الجوال الاكثر مبيعا بدرجة الثانية

كما أنه لاخلاف على ذلك، "أبل يحصل على" المرتبة الثانية مع الهواتف الذكية 51.6 مليون تباع بين كانون الثاني/يناير وآذار/مارس عام 2017، ويلتقط حصة سوقية 14.9 في المائة. وعلى عكس سامسونج، أبل باعت هذه الأشهر الثلاثة الماضية فيما يتعلق بحلول عام 2016.

الموبايل الاكثر مبيعا بالدرجة الثالثة

بالميدالية البرونزية هو هواوي التي تحتل مكاناً ثالث مع الأجهزة النقالة 34.2 مليون تباع ، خلال السنة الماضية، 


ذات صلة← قائمة الهواتف المنخفضة السعر التى تاتي مدمجة بالبرمجيات الخبيثة

شارك على:

Disqus Comments