متصفح جوجل كروم سيعمل على منع الاعلانات المزعجة في المتصفح 2018

متصفح جوجل كروم سيعمل على منع الاعلانات المزعجة في المتصفح 2018

متصفح جوجل كروم سيعمل على منع الاعلانات المزعجة في المتصفح 2018


اليوم، فاجئت غوغل العالم من خلال الإعلان عن منع الإعلانات المزعجة في متصفح قوقل كروم الخاص بك بدءا من العام المقبل 2018. وقبل بضعة أسابيع، أخبرنا بأن غوغل قد أدمجت كتلة الإعلانات في كروم.والشركة مستعدة لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين.
على الرغم من أن الأخبار قد اشتعلت على نحو مفاجئ منذ بضعة أشهر لأن غوغل تفكر في البدء في منع الإعلانات التي لا تستوفي شروطا معينة في غوغل كروم.

متصفح جوجل كروم سيعمل على منع الاعلانات المزعجة في المتصفح 2018

حسنا، وهذا هو بالتأكيد تقريبا أكبر شركة إعلانية في العالم، وقد تم تأكيد لبضع ساعات فقط: اعتبارا من 2018 المقبل جميع الإعلانات المزعجة، مثل على سبيل المثال أشرطة الفيديو مع الصوت أو النوافذ المنبثقة لن يتم عرضها في متصفح جوجل
كروم.


من اجل ان تهدف إلى توفير أفضل تجربة للمستخدمين عند تصفح الإنترنت.  من أجل أفضل الإعلانات، وقدم برنامج مع سلسلة من المبادئ التوجيهية حول كيف ينبغي أن تكون الإعلانات على الانترنت بحيث أنها لن تصبح مزعجه للمستخدمين. وبهذه الطريقة، ستتمكن الشركات التي تستخدم الإعلانات عبر الإنترنت من معرفة ما إذا كانت إعلاناتها متوافقة مع المتطلبات أم لا.

وداعا للاعلانات المزعجة على متصفح جوجل كروم

بالنسبة إلى العديد من المستخدمين، فهذا مقياس يجب أن تتبعه غوغل منذ وقت طويل. ما هو مؤكد هو أن المزيد والمزيد من المواقع على شبكة الإنترنت التي تختار للإعلانات المزعجة.
وهكذا، فإن عددا متزايدا من المستخدمين يقومون بتثبيت برامج مثل أدبلوكس والأخرى مماثلة لتجنب هذا النوع من الإعلانات عند تصفح الإنترنت.

فضلا عن ذلك، بدءا من العام المقبل، 2018، فان جميع المستخدمين الذين يستخدمون جوجل كروم كمتصفح سوف يكونو قادرين على تصفح الإنترنت دون إعلانات تطفلية. يمكنك الاطلاع فقط على تلك الإعلانات التي تعتقد أنها مناسبة لك.
أما بالنسبة إلى التاريخ الذي سيتم فيه وضع هذا الإجراء، في الوقت الراهن ونحن نعلم فقط أنه سيكون في بداية عام 2018، على الرغم من أن جوجل لم تؤكد تاريخ محدد.


ما رأيك في هذا الإجراء؟ هل تعتقد أن ذلك كان ضروريا؟

المصدر:

شارك على:

Disqus Comments